الحياة المسيحية

الكاتب

القسم: نهج القداسة.

يشغل جيري آبْرِدجِز (Jerry Bridges) منصب نائب الرئيس في دائرة الشؤون العامة لحركة "الملاحون" (The Navigators)، وهو مسؤول عن إدارة القضايا القانونية والحكومية المتعلقة بهذه الجمعية في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد كان جيري أمين الصندوق في "الملاحون" من السنة 1969 إلى السنة 1979.

 

ترعرع جيري في منطقة تايلر (Tyler) من ولاية تكساس، وقبِلَ الرب يسوع مخلصاً شخصياً له وهو بعد فتى يافع بتأثير من الكنيسة المحلية. وتلقى دروسه الجامعية في جامعة أوكلاهوما بموجب برنامج منح تقدمه البحرية الأمريكية، حيث نال شهادة بكالوريوس في الهندسة العامة سنة 1951، وعُيِّنَ ضابطاً في البحرية الأمريكية، حيث التقى "الملاحون" في الشهور الأولى من خدمته.

وبعد صرفه من البحرية، خدم مع "الملاحون" في منطقة سان دياغو بولاية كاليفورنيا، وكان في الوقت عينه يعمل مهندساً في شركة لتصنيع الطائرات. وفي العام 1955 انتقل إلى كولورادو اسبرنغز ليتفرغ للخدمة في حركة" الملاحون "في مركزها الرئيسي. وخدم أيضا في هولندا بصفة مساعد إداري لمدير الملاحون في أوروبا، وشغل أيضا منصب ممثل منطقة في مدينة كنساس من ولاية ميسوري. وجيري ابردجز حالياً مع زوجته اليانور وولديه في كولورادو اسبرنغز.

أضف تعليق


قرأت لك

قوة الشهادة

طلب المبشّر من أحد الهندوس ان يعلّمه لغته فرفض قائلا "لن أعلّمك لغتنا، فلست أريد ان أصير مسيحياً". فوضّح له المبشّر ان طلبه هو ان يتعلّم اللغة منه وليس أن يصيّره مسيحياّ، فأجابه الرجل: "ومَن يستطيع ان يعاشرك ولا يصير مسيحياً!. حقّاً ان شهادة الحياة هي ما لا تستطيع قوة ان تقف أمامها.