ولا تدخلنا في تجربة

27 شباط – فبراير

اقرأ افسس 6: 10 – 20 "ولا تدخلنا في تجربة ولكن نجنا من الشرير" متى 6: 13

إننا معرضون في العصر الحاضر إلى تجارب كثيرة ومتنوعة. طبعا إننا نشكر الله من أجل التقدم الذي نراه في سائر أنحاء الحياة ومن أجل الوسائط التي تجعل الحياة أسهل وأقل خطرا من الماضي. ولكن مخترعات العصر الحاضر لها إمكانيات ليس فقط للخير بل للشر. إن الطبيعة البشرية لم تتغير ولكن التجارب قد تكاثرت بشكل مريع ولذلك علينا أن نصلي من كل قلوبنا في كل يوم قائلين: "ولا تدخلنا في تجربة لكن نجنا من الشرير".

إن الله تعالى لا يجربنا بل يضعنا في أماكن وفي مواقف علينا أن نختار فيها بين الخير والشر. اذكر آدم وحواء وكيف إساءة الاختيار في جنة عدن. اذكر أيوب الصديق وكيف أنه لم يستسلم للقنوط ولم يصغ لإبليس بل إنه حافظ على إيمانه بالرغم من كل ضيقات التجارب التي مر بها. إن الله لا يريدنا أن نسقط في الشرور بل أن ننتصر عليها وأن نلجأ إليه متوسلين إليه أن يعطينا القوة التي تمكننا من الانتصار. إننا مهما حاولنا لن نستطيع أن نتغلب على عدونا الشرير الذي هو أقوى منا. ولكننا إذا ما اتكلنا على الله وعلى قوة المسيح الفدائية فإننا سننتصر بدون شك.

  • عدد الزيارات: 2044
أضف تعليق


إشترك في المراسلات

تابعونا



لا يسمح أن يعاد طبع أي من منشورات هذا الموقع لغاية البيع - أو نشر بأي شكل مواد هذا الموقع على شبكة الإنترنت دون موافقة مسبقة من الخدمة العربية للكرازة بالإنجيل
الرجاء باسم المسيح التقيّد بهذه التعليمات والتقيد بها -- للمزيد من المعلومات
© Kalimat Alhayat a ministry of Arabic Bible Outreach Ministry - All rights reserved
تطبيق كلمة الحياة
Get it on Google Play
إلى فوق