أنهار ماء حي

12 آذار – مارس

اقرأ يوحنا 7: 37 – 44 "من آمن بي كما قال الكتاب تجري من باطنه أنهار ماء حي" عد 38

كان ذلك اليوم الأخير من العيد وهكذا أراد الرب يسوع أن يتكلم عن أمر هام نظرا لكثرة المستمعين ولأن أكثرهم كانوا سيعودون إلى أعمالهم في اليوم التالي. فوقف في وسط الجموع ونادى بصوت عظيم قائلا: "إن عطش أحد فليقبل إلى ويشرب. من آمن بي كما قال الكتاب تجري من بطنه أنهار ماء" كل من يؤمن بيسوع المسيح كما هو مقدم لنا في الكتاب المقدس يجد أن هذه الكلمات تتحقق في حياته. وذلك يتم لأن الكنيسة المسيحية إنما نالت في يوم الخمسين عطية الروح القدس, الأقنوم الثالث في اللاهوت الأقدس. إن وصية الله وشريعته تصبح منقوشة في قلب الإنسان وبمعونة الروح القدس يقدر كل مؤمن أن يقوم بمتطلبات الوصايا الإلهية وذلك من قلب فرح ومليء بمحبة الله.

إننا نرى في هذه النبوة – والتي هي الآن حقيقة يختبرها المؤمن – الرجوع ولو بصورة غير تامة إلى حياة الإنسان قبل السقوط. إننا نرى أيضا فوائد الفداء الذي من أجله أتى الرب يسوع باذلا دمه الزكي على الصليب. ما أعظم عطية الله وما أجهل رافضها!

  • عدد الزيارات: 2061
أضف تعليق


إشترك في المراسلات

تابعونا



لا يسمح أن يعاد طبع أي من منشورات هذا الموقع لغاية البيع - أو نشر بأي شكل مواد هذا الموقع على شبكة الإنترنت دون موافقة مسبقة من الخدمة العربية للكرازة بالإنجيل
الرجاء باسم المسيح التقيّد بهذه التعليمات والتقيد بها -- للمزيد من المعلومات
© Kalimat Alhayat a ministry of Arabic Bible Outreach Ministry - All rights reserved
تطبيق كلمة الحياة
Get it on Google Play
إلى فوق