سلطنة يسوع

24 تشرين الثاني- نوفمبر

اقرأ متى 28 "فتقدم يسوع قائلاً: دفع إلي كل سلطان في السماء وعلى الأرض". عد 18

عندما نمعن النظر في عمل الكنيسة غير المنتهي أي عمل البشارة لا بد من أن نتساءل ونقول: كيف نستطيع أن نقوم بكل واجباتنا؟ العالم يزداد سكاناً بسرعة وعدد الذين لم يسمعوا كلمة الإنجيل لا بد من أن يكون كبيراً للغاية. والصعوبات كثيرة وكما رأينا أمس لا بد من التضحية والتألم في سبيل البشارة إن كنا جادين في إيماننا بيسوع المسيح. ما العمل؟

لنعد إلى الأمر الذي تركه لنا يسوع المسيح والمدون في الإصحاح الثامن والعشرين من بشارة متى. إن الرب له المجد لم يرسل تلاميذه إلى العالم إلا بعد أن أكد لهم انه متسلط على كل شيء, نعم كل سلطان قد دفع إليه في السماء وعلى الأرض. أهناك أي مجال للشك أو الخوف؟ إنه له المجد قال أيضاً: "وها أنا معكم كل الأيام إلى انقضاء الدهر". إنه كان يفكر بجميع الذين كانوا سيحملون البشارة إلى آخر يوم من تاريخ العالم. يسوع معنا في عملنا فلم الخوف أو التردد؟ لنقرأ الكتاب المقدس ولنعر انتباهنا لتعليمه عن سلطنة يسوع وإذ ذاك فإننا ننشط في شهادتنا له وفي سعينا لنشر إنجيله بالرغم من جميع الصعوبات والعقبات التي تعترض سبيلنا.

  • عدد الزيارات: 1273
أضف تعليق


إشترك في المراسلات

تابعونا



لا يسمح أن يعاد طبع أي من منشورات هذا الموقع لغاية البيع - أو نشر بأي شكل مواد هذا الموقع على شبكة الإنترنت دون موافقة مسبقة من الخدمة العربية للكرازة بالإنجيل
الرجاء باسم المسيح التقيّد بهذه التعليمات والتقيد بها -- للمزيد من المعلومات
© Kalimat Alhayat a ministry of Arabic Bible Outreach Ministry - All rights reserved
تطبيق كلمة الحياة
Get it on Google Play
إلى فوق