العائلة

مقدمة

القسم: قصص وحكايات من الكتاب المقدس.

امتداداً لرسالة مركز المطبوعات المسيحية في تقديم أفضل الكتب إلى قرائه، فقد ارتأى أن يقدم هذه السلسلة المصورة من قصص الكتاب المقدس الشيقة والتي تستحوذ على لبّ الأطفال وأفكارهم.

تشكل هذه السلسلة سفينة تجوب بها العائلة- الأم وأولادها، والأب وأولاده- عبر الكتاب المقدس لتطّلع على الكثير من قصصه الممتعة التي نرى من خلالها معاملات الله مع شعبه، إنها رحلة الله مع الإنسان. فلا ننسَ أن نأخذ هذه السفينة إلى بيتنا حتى تنقلنا من شاطئ جميل إلى شاطئ أجمل بطريقة تستولي على نفوس أولادنا وأفكارهم.

فهذه السلسلة وُضِعت بأسلوب سلس جذّاب يستطيع الأولاد فهمه، وكم هو جميل أن تخصص الأم وقتاً تذهب هي الأخرى بهذه الرحلة مع بقية الأولاد.

اطلب هذا الكتاب ليكون لك فرح في قراءته.

الناشرون

صدر عن مركز المطبوعات المسيحية

أضف تعليق


قرأت لك

غرابة طرق الله

كثيرا ما لا نفهم تعامل الرب معنا.. نتوقع حدوث امر، يحدث آخر.. نتوقع ان يعمل الرب بطريقة ما، لكنه يفاجؤنا واحيانا يصدمنا، فيفعل ما لا نتوقعه ويتعامل بطريقة غريبة لم تخطر على بالنا.. فنتحيّر ونستغرب ونتخبط ونحتد، لكن الرب يبقى هادئا صامتا، كأنه لا يبالي او لا يهمه الامر، وبعد فقدان الامل، نراه يدخل المشهد ويتصرف بشكل يخيفنا او يغيظنا او يحيّرنا.. فلا يتصرف عندما نتوقع ذلك، واحيانا لا يتدخل، ولما يتصرف، يتعامل بطريقة لم ننتبه اليها وكثيرا ما لا تعجبنا.