تأملات

تأملات يومية

ميلاد مجيد للجميع وخاصة للأحباء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

ميلاد مجيد للجميع وخاصة للأحباء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"وظهر بغتة مع الملاك جمهور من الجند السماوي مسبحين الله وقائلين، المجد لله في الأعالي وعلى الأرض السلام وبالناس المسرّة" (لوقا 13:2). إلى الأصدقاء الأعزاء جدا على قلوبنا: لكم من أسرة "كلمة الحياة" تحية خاصة جدا مليئة بالمحبة العميقة والشفافة، متمنين للجميع في هذه الأوقات الرائعة أن نتذكّر حدث ميلاد المسيح الذي قلب الأمور نحو الأفضل فبدى الغفران أوضح والسلام أعمق والمحبة أصدق والتعزية أروع هذا كله بسبب ولادته الرهيبة، ففي تجسده جعل الكون كله ينحني له، النجوم أضاءت بشكل رهيب، والقمر أخذ يتلّمس مكان المذود، فتارة يضيء بنوره على هذا المشهد المدهش وتارة يقف متأملا بعظمة الرب، فالمسيح ولد هللويا.

إلى أهالينا وأحبائنا وأصدقائنا في الوطن العربي الكريم، إن السلام الحقيقي الذي يبحث عنه الجميع هو مفقود من القلوب ومحذوف من الحياة العملية والروحية. فالعالم مبتعد عن الله ويريد أن يصنع سلاما مؤقتا وغير ثابت، أما سلام المسيح فهو راسخ وثابت، لهذا أناشد الجميع أن يأتوا رافعين القلوب إلى السماء طالبين العون والتدخل من الله مباشرة لكي تنهمر بركات الغفران من فوق لكل من يأتي إلى المسيح تائبا ومؤمنا.

وفي هذه الأيام الميلادية الدافئة والرائعة نشجع العالم أن يأخذ العيد بمعناه الجوهري الحقيقي. المسيح تجسد من أجل أن يمنح الخطاة الغفران والخلاص الذي لا مثيل له. فتعالوا جميعا ننسحق أمام الله بروح الخشوع والشكر على هذا التواضع الذي يسبي العقول. "أنه ولد لكم في مدينة داود مخلص هو المسيح الرب" (لوقا 11:2).

التعليقات   

#1 nadia 2011-12-22 17:50
سلام الرب
كل عام وانتم بالف خير يارب
ينعاد عليكم وعلى جميع بالخير والبركات
انشاء الله تكون سنة خير ويقترب العالم للرب لان الرب اعظم شى فى هذه الحياة يلى بيكون بعيد عن الرب يخسر حياته
شو بينفع الانسان لو ربح كل شى فى حياته وخسر نفسه
الرب يبارككم ويحفظكم
سلام الرب
الاخت ناديا
+1 #2 Hany Gamil 2011-12-26 22:31
كل سنه وانتم طيبين ..انني احب هذا الموقع جداً واستفيد منه روحيا وهو سبب بركه لي وللآخرين اشاركهم بتاملات الموقع..ولكنني نفتقد لكم كثيرا خصوصا أنكم كنتم ترسلوا لي تااملات يوميه.والانتقري با مره كل اسبوع.كما احتاج للمزيد من تأملات الميلاد..الربيب ارككم ولننتظر الرد.
+1 #3 1R-1026 2012-01-04 19:50
أقدم تهاني قلبية خالصة ، و سلامي و تحياتي و تمنياتي ، للجميع بمناسبة أعياد الميلاد المجيد ، و رأس السنة الجديدة ، انشاءالله أن يكون عام 2012 خير و سلام و محبة و صلاة و فرح و عفاف ،
فلنعيد أذن ، ليس بخميرةعتيقة ، و لا بخميرة الشر و الخبث ، بل بفطير الاخلاص و الحق ،(1كورنثوس8:5)،
...لاننا قد أغتسلنا ، بل تقدسنا ، بل تبررنا بأسم ربنا يسوع المسيح و بروح الهنا ، لنرث ملكوت الله الاب(1كورنثوس11 :6)،الى الابد ،
آمين . 

قرأت لك

غني لكن غبي

تورّط شاب من أسرة غنية في ديون كثيرة بسبب عيشته المستهترة وأخيراً اضطر ان يبوح بحالته المالية لوالده الذي وبّخه على حياة الاستهتار. وقال له أخبرني بكل ديونك لأسدّدها، ولا تعود الى ذلك مستقبلاً. لكن الشاب خجل ان يخبر والده بكل الديون، فعرّفه عن بعضها وأخفى البعض الذي كان يسبّب له الاحراج. فظلّت دون سداد لكن الدائنين هددوه بابلاغ والده وزادوا الضغط عليه. ولما يئس الشاب انتحر وأنهى حياته. فوقف الوالد بجواره في أسى يقول "لماذا لم تكن لك الثقة الكاملة فيّ، فتعترف بكل ديونك لي". الرب مستعد ان يغفر لك جميع ذنوبك، أخبره بها كلّها !.

تطبيقات للهواتف الذكية

  • تطبيق وعود الله
  • تطبيق الإنجيل لجهاز الآي فون
  • تطبيق الإنجيل لجهاز الآي باد
  • تطبيق الإنجيل المسموع
  • تطيبق مركز دراسات الكتاب المقدس
  • تطبيق أجوبة الله
  • تطبيق كلمة الحياة
  • تطبيق ترانيم وعظات مسموعة