تأملات

تأملات يومية

ميلاد مجيد وعام سعيد

كتب بواسطة: كريم.

Tags: الله المسيح السلام الميلاد رأس السنة

ميلاد مجيد وعام سعيد

"هوذا العذراء تحبل وتلد ابنا ويدعون اسمه عمانوئيل الذي تفسيره الله معنا" (متى 23:1). في ذكرى ميلاد ربنا وفادينا يسوع المسيح تتمنى الخدمة العربية للكرازة بالإنجيل لجميع

الأحبة والأصدقاء أن يعم سلام الله الحقيقي في قلوب الجميع، لكي يكون العام القادم مليء بحضور قوّة الروح القدس في حياتنا، فيرتفع مجد الله في بيوتنا وفي وسط عائلاتنا.

لكم منا كل محبة وتقدير واحترام، مصلين إلى الله لكي تكون هذه الأعياد المباركة سبب لرجوع الخاطىء إلى الذي تجسد وتواضع حاملا كل خطايانا على الصليب، وللمؤمن لكي يتمسك بقضية المسيح فيشع النور الحقيقي من خلاله في هذا العالم المظلم فيضيء لهم نور الإنجيل.

"لأنه يولد لنا ولد ونعطى ابنا وتكون الرياسة على كتفه ويدعى اسمه عجيبا مشيرا الها قديرا أبا أبديا رئيس السّلام" (إشعياء 6:9).

كل عام وأنتم بألف خير.

التعليقات   

#1 امانويل جون 2015-12-23 20:49
من الدروس الهامة التى نتعلمها من قصة الميلاد عدم الاهتام بالمظاهر الخارجية يظهر هذا جليا من ميلاد السيد المسيح في بلدة صغيرة تدعي بيت لحم. وفي مكان حقير هو مزود بقر. وفي يوم لم يعلن للناس مازالوا يختلفون في موعده... كما يولد بدون احتفالات أرضية. ولد من أسرة فقيرة. وفي رعاية رجل نجار. وقيل عن يوم ميلاده "لم يكن له موضع في البيت". إن ميلاد السيد المسيح هو أكبر درس في الاتضاع. وقصة الميلاد بدون اتضاع تفقد جوهرها... سواء في ظروف الميلاد التي أخلي فيها ذاته من كل مجد عالمي. البساطة ايضا من الدروس الهامة فى ميلاد المسيح. كما أن بشارة الميلاد أُعلنت لجماعة من الرعاة البسطاء. ولكن كانت لهم بساطة الإيمان وعمقه. ولم تعلن هذه البشارة لكثيرين من القادة كالكتبة والفريسيين وكهنة اليهود وشيوخ الشعب.. فلماذا؟ ذلك لأن أسرار الرب إنما تُعلن لقلوب بسيطة تفرح بها. إن المجوس والرعاة كانوا بسطاء القلب صدقوا وآمنوا وفرحوا.

قرأت لك

إمتلؤا بالروح

إن نظرة صادقة الى تاريخ المسيحية والى ما تجتازه الكنائس في هذه الايام كافية أن تُقنع كل مؤمن حقيقي يحب الرب يسوع الذي أحبنا حتى أسلم نفسه لأجلنا، اننا في أشد الحاجة الى إتمام هذه الوصية "امتلئوا بالروح". ألم نقتنع بعد ايها الاحباء، بدمار الجسد وهدمه، كم من عثرات سبّب؟! وكم جدّف الناس على طريق الايمان بسبب تصرفات جسدية وكلمات هدّامة وسيرة حياة عالمية!. 

تطبيقات للهواتف الذكية

  • تطبيق وعود الله
  • تطبيق الإنجيل لجهاز الآي فون
  • تطبيق الإنجيل لجهاز الآي باد
  • تطبيق الإنجيل المسموع
  • تطيبق مركز دراسات الكتاب المقدس
  • تطبيق أجوبة الله
  • تطبيق كلمة الحياة
  • تطبيق ترانيم وعظات مسموعة