كنسيات

أحَبَّ المسيح الكنيسةَ

مجمَل لمبَادئ الكنيسَة كَما وَرَدَت في العَهد الجديد

بقلم وليم ملكدونالد

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

يتألف هذا الكتاب من المبادئ الكنسية كما وردت في العهد الجديد والغرض من هذه الدراسة هو أن نستقصي بعض أهمّ المبادئ المعلنة التي تنظم مسلك الكنيسة التي هي جسد الرب شارحا يوم ابتداء الكنيسة وصفاتها مركزاً على حقائق كتابية في الكنيسة واهدافها بعمل قوة الروح القدس مركزاً على دور كل عضو فيها ومسيرتها الى يوم مجيء الرب.

أخذت بإذن رسمي من معهد عمواس للكتاب المقدس

لدراسة هذه الكتب وغيرها، والحصول على شهادة من معهد عمواس يمكنك الدخول إلى موقعهم التالي: www.emmaus-bible-ministry.org

جميع الحقوق محفوظة لمعهد عمواس للكتاب المقدس ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من معهد عمواس للكتاب المقدس. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

العنوان الزيارات
الكنيسة التي هي جسده 2861
أولاً- تعريف الكنيسة 7916
ثانياً- مصدر الكنيسة 3111
ثالثاً- سبع حقائق عظيمة عن الكنيسة 3344
رابعاً- تكميل الكنيسة ومصيرها 2744
الكنيسة المحلية 4034
حقيقة الجسد الواحد 4371
رئاسة المسيح 2794
نظام القبول 3804
الروح القدس في الكنيسة 5393

قرأت لك

الشباب والإيمان الفاعل

"لا يستهن أحد بحداثتك بل كن قدوة للمؤمنين في الكلام في التصرّف في المحبّة في الروح في الإيمان في الطهارة" (تيموثاوس 12:4). مهما كان عمرك صغيرا، اعلم أيها الشاب أن كلمة الله تشجعك أن تذكر الله وأنت قوي وفتي. وأيضا لكي تكون قدوّة حقيقية ورجلا راسخا في إيمان المسيح، فالرب يريد أن يستخدم هذه الفاعلية المحركّة الموجودة في قلب الشباب من أجل انتشار كلمته وسط هذا الكم الكبير من الخطية. فعليك أن تكون قدوّة في: