المقالات

الحقوق

القسم: ROOT.

أهلاً بكم باسم فادينا ومخلصنا يسوع

أعلم أن إخوه كثيرين ضحوا وتعبوا وجاهدوا لكي يأت هذا الموقع بأكثر فائدة وتعميمها للجميع. تكاليف باهظة إنصبت على هذا العمل ناهيك الوقت الذي ضحوا به معطين أنفسهم للرب لكي يستخدم هذه الخدمة لأيعال كنيسته في بلادنا العربية.

كثيرون أنخرطوا معهم في هذا العمل المبارك في صلوات وتضرعات أمام عرش النعمة. محركهم كان الروح القدس ودافعهم كان غيرتهم لعمل الرب وكنيسته العربية.  ونحن نشكر كل من الخدمات الآتي أسمائها التي قدمت عصارة أتعابها وأذنت لنا بأن ندرج مؤلفات جبابرة الأيمان وكتاباتهم:

 ساعة الإصلاح - القس بسام مدني

 صوت الكرازة بالإنجيل

 مكتبة الأخوة

 مكتبة بيت عنيا

 القس شارلي قسطة لكتب القس الراحل يوسف قسطة

 مكتبة الكنيسة المعمدانية في لبنان - الأخ نبيل قسطة

وأخوة كثيرين أحبوا أن يكونوا صغار ليتعظم سيدهم 

نرجوكم باسم المسيح أن تتقيدوا بالحقوق ولا يسمح أن يعاد طبع أي من هذه المواد لغاية البيع والتجارة كما يمنع منعاً باتاً نشر أي من هذه المواد من دون إذن خاص من مركز كلمة الحياة المشرفة عليه خدمة الكرازة بالإنجيل.

قرأت لك

الكلام عن الله

أجاب الشاب أمه: " لن أستطيع بعد ان أحتمل ان كنت تستمرّين في الكلام لي عن الله. فسوف أذهب بعيداً !". فكان ردّ الام : " طالما انا حيّة، فسأحدّثك عن الرب يسوع وسأحدّثه عنّك!". ترك الشاب البيت وذهب بعيداً حيث عمل سائقاً لسيارة، وفي أول رحلة له سأله صاحب السيارة: " قل لي هل تعلم اين ستقضي الأبدية؟". كان لهذه الكلمات وقع الصاعقة على نفسه وشعر ان الله لا يزال يحاصره بمحبته. أخذ يسترجع كلام أمه وفتح الله قلبه، فكتب لأمه :" لقد وجدني الله هنا، وجدني وخلّصني!" .