المقالات

الحقوق

القسم: ROOT.

أهلاً بكم باسم فادينا ومخلصنا يسوع

أعلم أن إخوه كثيرين ضحوا وتعبوا وجاهدوا لكي يأت هذا الموقع بأكثر فائدة وتعميمها للجميع. تكاليف باهظة إنصبت على هذا العمل ناهيك الوقت الذي ضحوا به معطين أنفسهم للرب لكي يستخدم هذه الخدمة لأيعال كنيسته في بلادنا العربية.

كثيرون أنخرطوا معهم في هذا العمل المبارك في صلوات وتضرعات أمام عرش النعمة. محركهم كان الروح القدس ودافعهم كان غيرتهم لعمل الرب وكنيسته العربية.  ونحن نشكر كل من الخدمات الآتي أسمائها التي قدمت عصارة أتعابها وأذنت لنا بأن ندرج مؤلفات جبابرة الأيمان وكتاباتهم:

 ساعة الإصلاح - القس بسام مدني

 صوت الكرازة بالإنجيل

 مكتبة الأخوة

 مكتبة بيت عنيا

 القس شارلي قسطة لكتب القس الراحل يوسف قسطة

 مكتبة الكنيسة المعمدانية في لبنان - الأخ نبيل قسطة

وأخوة كثيرين أحبوا أن يكونوا صغار ليتعظم سيدهم 

نرجوكم باسم المسيح أن تتقيدوا بالحقوق ولا يسمح أن يعاد طبع أي من هذه المواد لغاية البيع والتجارة كما يمنع منعاً باتاً نشر أي من هذه المواد من دون إذن خاص من مركز كلمة الحياة المشرفة عليه خدمة الكرازة بالإنجيل.

قرأت لك

حجارة في البيت المسيحي

"كونوا أنتم أيضا مبنيين كحجارة حية بيتا روحيا كهنوتا مقدسا لتقديم ذبائح روحية مقبولة عند الله بيسوع المسيح" (1 بطرس 5:2). الحجارة المبنية جيدا هي التي تربط البناء وتجعله يبدو بشكل مدهش ورائع، والحجارة أيضا هي التي تحمي البناء من المطر ومن العواصف الآتية من الخارج، فأهميته كبيرة جدا وبدونه يبدو كل شيء مكشوف وعريان للصوص ولقطّاع الطرق، لهذا شبهّنا يسوع بالحجارة الروحية التي تجمع البيت المسيحي لكي يتمجّد المسيح لهذا فكل فرد داخل البيت المسيحي هو: