المقالات

الحقوق

القسم: ROOT.

أهلاً بكم باسم فادينا ومخلصنا يسوع

أعلم أن إخوه كثيرين ضحوا وتعبوا وجاهدوا لكي يأت هذا الموقع بأكثر فائدة وتعميمها للجميع. تكاليف باهظة إنصبت على هذا العمل ناهيك الوقت الذي ضحوا به معطين أنفسهم للرب لكي يستخدم هذه الخدمة لأيعال كنيسته في بلادنا العربية.

كثيرون أنخرطوا معهم في هذا العمل المبارك في صلوات وتضرعات أمام عرش النعمة. محركهم كان الروح القدس ودافعهم كان غيرتهم لعمل الرب وكنيسته العربية.  ونحن نشكر كل من الخدمات الآتي أسمائها التي قدمت عصارة أتعابها وأذنت لنا بأن ندرج مؤلفات جبابرة الأيمان وكتاباتهم:

 ساعة الإصلاح - القس بسام مدني

 صوت الكرازة بالإنجيل

 مكتبة الأخوة

 مكتبة بيت عنيا

 القس شارلي قسطة لكتب القس الراحل يوسف قسطة

 مكتبة الكنيسة المعمدانية في لبنان - الأخ نبيل قسطة

وأخوة كثيرين أحبوا أن يكونوا صغار ليتعظم سيدهم 

نرجوكم باسم المسيح أن تتقيدوا بالحقوق ولا يسمح أن يعاد طبع أي من هذه المواد لغاية البيع والتجارة كما يمنع منعاً باتاً نشر أي من هذه المواد من دون إذن خاص من مركز كلمة الحياة المشرفة عليه خدمة الكرازة بالإنجيل.

قرأت لك

انظر الى الأفق

أتذكّر عندما كنتُ صبيّاً صغيراً اني قمت برحلة مع بعض السيّاح في قارب يقوده صياد خبير. وفجأة هبّت الريح واشتدت الأمواج وأصبح كل مَن في القارب في حالة عذاب، وبدأ كثيرون منهم يصابون بدوار البحر. واذ كنت انظر البحر قال لي الملاّح: " لا تنظر الى الأمواج بل انظر الى الأفق والى الصخور نحو الساحل، ثبّت نظرك على ما هو ثابت!" لقد بقيت هذه الكلمات منقوشة في ذاكرتي، وكانت عوناً لي في وسط عواصف الحياة لأنظر الى الله "صخر الدهور" (أش ٤: ٢٦).