المقالات

الحقوق

القسم: ROOT.

أهلاً بكم باسم فادينا ومخلصنا يسوع

أعلم أن إخوه كثيرين ضحوا وتعبوا وجاهدوا لكي يأت هذا الموقع بأكثر فائدة وتعميمها للجميع. تكاليف باهظة إنصبت على هذا العمل ناهيك الوقت الذي ضحوا به معطين أنفسهم للرب لكي يستخدم هذه الخدمة لأيعال كنيسته في بلادنا العربية.

كثيرون أنخرطوا معهم في هذا العمل المبارك في صلوات وتضرعات أمام عرش النعمة. محركهم كان الروح القدس ودافعهم كان غيرتهم لعمل الرب وكنيسته العربية.  ونحن نشكر كل من الخدمات الآتي أسمائها التي قدمت عصارة أتعابها وأذنت لنا بأن ندرج مؤلفات جبابرة الأيمان وكتاباتهم:

 ساعة الإصلاح - القس بسام مدني

 صوت الكرازة بالإنجيل

 مكتبة الأخوة

 مكتبة بيت عنيا

 القس شارلي قسطة لكتب القس الراحل يوسف قسطة

 مكتبة الكنيسة المعمدانية في لبنان - الأخ نبيل قسطة

وأخوة كثيرين أحبوا أن يكونوا صغار ليتعظم سيدهم 

نرجوكم باسم المسيح أن تتقيدوا بالحقوق ولا يسمح أن يعاد طبع أي من هذه المواد لغاية البيع والتجارة كما يمنع منعاً باتاً نشر أي من هذه المواد من دون إذن خاص من مركز كلمة الحياة المشرفة عليه خدمة الكرازة بالإنجيل.

قرأت لك

هل تعرفت عليه؟

"بسمع الأذن قد سمعت عنك والآن رأتك عيني. لذلك أرفض وأندم في التراب والرّماد" (أيوب 5:42). جميعنا عندما نسأل عن معرفة الله يكون الجواب الفوري أكيد أعرفه جيدا، ولكن إذا فكرت بعمق بهذا الطرح ستجد نفسك مخطأ تماما فمعرفة الله الحقيقية تحتاج إلى تحد كبير من الإنسان وإلى الإنسحاق الكامل وإلى تواضع رهيب للدخول إلى عمق العلاقة الصحيحة والسليمة مع الله لكي تبدأ في معرفته خطوة بعد الأخرى وهذا يتطلب جدّية في البحث ووضوح في الطريق لكي تقول كما قال أيوب الآن عرفتك يا رب.