تأملات

تأملات يومية

رسالة من القلب إلى الوطن العربي الحبيب

رسالة من القلب إلى الوطن العربي الحبيبإلى الأصدقاء الأعزاء على قلوبنا وعلى قلب الرب: وسط كل ما يدور في هذه البقعة الحبيبة من هذه الأرض الطيبة، ووسط كل الغموض الذي يلف مستقبل هذه المنطقة، الله يريد أن يفتح فسحة رائعة وأمل روحي جديد في قلوب الجميع، "الرب نوري وخلاصي ممّن أخاف. الربّ حصن حياتي ممّن أرتعب" (مزمور 1:27).

إذا كنت تجد نفسك في حيرة من أمرك وفي اضطراب ذهني وفكري، وقلبك مشوش وخائف على مستقبل عائلتك وأولادك ومحبيك، لا تخف أبدا فالمسيح يريد أن يهتم بك شخصيا عندما تلتجأ إليه سيبدل الخوف إلى سلام والإضطراب إلى فرح، والحيرة إلى يقين، والضبابية إلى وضوح والموت إلى حياة لأنه هو رئيس الحياة. فالإيمان بالمسيح سيفتح لك نافذة بين الأرض والسماء وسيجعل قلبك متعلق بالأبدية حيث هناك لا غش ولا وجع ولا موت وسيبلسم الله الجروح بيمينه الطيبة، فالله هو الملك الوحيد الممسك بكل الأمور فتعال إليه دون تأجيل.

سنواصل الصلاة من أجلكم ليقدم لكم الرب الحماية الجسدية والتعزية الروحية وليعطكم في هذه الظروف أن تتذكروا أنكم مهمين جدا على قلب الرب، لهذا أشجعكم للدخول إلى هذا الرابط الموجود في الرسالة حيث ستجدون الكتاب المقدس مع التفسير لكي تتعرفوا على الحقائق الروحية الرائعة جدا وعلى محبة الله وعلاقته المميزة بكل فرد منا www.injeel.com. نعمة الله تظللكم وتحفظكم لكي تتعرفوا على المسيح و تكونوا شهود أمناء في بلادكم وتخبروا عن عمل الرب المدهش في حياتكم. وسنظل على تواصل معكم بمعونة الرب من خلال الصلاة والرسائل الروحية المستندة على ضوء كلمة الله. "مبارك الله أبو ربنا يسوع المسيح أبو الرأفة وإله كل تعزية، الذي يعزينا في كل ضيقتنا حتى نستطيع أن نعزي الذي هم في ضيقة... (2 كونثوس 3:1).

التعليقات   
#1 janeet 2011-09-02 06:32
hello every one Jesus Peace be wit all of you , so guys i want from you to make me te pry beca am really need the pray at the moment and our Jesus lord bless you all amen
أضف تعليق


قرأت لك

أنظر كيف تبني

أسندت احدى شركات المقاولات مهمة تنفيذ بيت جميل الى أحد مهندسيها التنفيذيين كآخر عمل يقوم به قبل احالته الى التقاعد. ولأنه آخر عمل يُسند اليه، لم يهتم ذلك المهندس كثيراً بهذه المهمة. فلم يعتن باختيار عمّالاً مدرّبين، ولم يهتم بجودة البناء، ولم يلتزم بمواصفات اللوحات الهندسية بكل دقة كما كان يفعل قبل ذلك. وبعد انتهاء العمل، استدعاه رئيس الشركة، وكانت المفاجأة! فلقد سلّمه المدير مفتاح المنزل وقال له "هذه هي مفاتيح بيتك الجديد الذي تهديه اليك الشركة كهدية بمناسبة تقاعدك، ونظير ما قمت به من خدمات طوال السنوات الماضية!!! وهنا تنهّد المهندس في أسى وتمنّى لو بنى أفضل بناء.

تطبيقات للهواتف الذكية

  • تطبيق وعود الله
  • تطبيق الإنجيل لجهاز الآي فون
  • تطبيق الإنجيل لجهاز الآي باد
  • تطبيق الإنجيل المسموع
  • تطيبق مركز دراسات الكتاب المقدس
  • تطبيق أجوبة الله
  • تطبيق كلمة الحياة
  • تطبيق ترانيم وعظات مسموعة