الحياة المسيحية

ابراهيم خليل الله

هاملتون سميث

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يركّز على شخصية إبراهيم الذي يحتل مساحة تاريخية في سفر التكوين ويقتبس عنه في العهد الجديد حوالي سبعين مرة في إحدى عشر سفراً ويتناول الكاتب الدروس العملية من حياة إبراهيم بما فيها من الصعود والهبوط كي نعلم بأنه كان تحت الألآم مثلنا ذاكراً دعوته ومسيرة حياته بكاملها مروراً بعلاقته بلوط والإختيارات التي تحدد مصير حياة المؤمن.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة الناشر 2509
في عبر النهر 2717
دعوة الله لإبراهيم 7174
الإيمان وعدم الإيمان 2870
رفض واختيار 2557
النصرة والهزيمة 2958
البنوة والميراث 2729
الجسد والناموس 2241
الله القدير والعهد الأبدي 4765
بركات وامتيازات 3708

قرأت لك

أين هو قلبك؟

"القلب أخدع من كل شيء وهو نجس من يعرفه. أنا الربّ فاحص القلب مختبر الكلى لأعطي كل واحد حسب طرقه حسب ثمر أعماله" (أرميا 9:17-10). سؤال فيه تحدي كبير لكل فرد فينا. أين هو قلبك؟ والجواب عليه ليس بالأمر السهل فالقلب يتجه دوما إلى الأمور التي لا ترضي الرب، والكتاب المقدس يعلمنا أن الله يريد أن يكون إتجاه قلب كل إنسان إلى غافر الخطايا الرب يسوع المسيح فيريدنا أن يكون عندنا: