الحياة المسيحية

ابراهيم خليل الله

هاملتون سميث

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يركّز على شخصية إبراهيم الذي يحتل مساحة تاريخية في سفر التكوين ويقتبس عنه في العهد الجديد حوالي سبعين مرة في إحدى عشر سفراً ويتناول الكاتب الدروس العملية من حياة إبراهيم بما فيها من الصعود والهبوط كي نعلم بأنه كان تحت الألآم مثلنا ذاكراً دعوته ومسيرة حياته بكاملها مروراً بعلاقته بلوط والإختيارات التي تحدد مصير حياة المؤمن.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة الناشر 2439
في عبر النهر 2666
دعوة الله لإبراهيم 6859
الإيمان وعدم الإيمان 2806
رفض واختيار 2498
النصرة والهزيمة 2888
البنوة والميراث 2656
الجسد والناموس 2188
الله القدير والعهد الأبدي 4647
بركات وامتيازات 3624

قرأت لك

الزواج والطلاق

" وَجَاءَ إِلَيْهِ الْفَرِّيسِيُّونَ لِيُجَرِّبُوهُ قَائِلِينَ لَهُ :«هَلْ يَحِلُّ لِلرَّجُلِ أَنْ يُطَلِّقَ امْرَأَتَهُ لِكُلِّ سَبَبٍ؟ " (متى3:19)

كيف أجابهم الرب يسوع في موضوع الزواج والطلاق؟ بحسب كلمة الرب لا علاقة بين الرجل والمرأة قبل الزواج، أو خارج إطار الزواج، فهذه خطية والكتاب يسميها نجاسة، وإذا أقام أحدهما علاقة مع شخص آخر غير زوجه تسمى زنى.