الحياة المسيحية

نور للنفوس الحائرة

جورج كتنج

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يعالج من يعانون الشكوك بالتعاليم المتصارعة وتقلبات المزاج العنيفة ناظراً لهم نظرة رثاء ومعونة والرسالة موجهة هنا إلى النفوس المولودة من الله والتي لم تستقر بعد في علاقتها به ذاكرأ العجز المحتّم من المجهود البشري في تحسين هذه العلاقة موجهاً انظار القارئ الى اعماق الجلجثة والدم الغافر المنادي الى يومنا هذا والأمر متعلق بالإيمان به فقط شارحاً عن الصعوبات التي تواجه المؤمن الجديد في فكره وكيفية التغلب عليها.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة الناشر 2139
مقدمة المؤلف 2016
قلق النفس 3052
الصعوبة الأولى 2327
الصعوبة الثانية 2248
الصعوبة الثالثة 2468
الصعوبة الرابعة 2049
الصعوبة الخامسة 1985
الصعوبة السادسة 2148
الصعوبة السابعة 1964

قرأت لك

آدم الأخير

عندما خلق الرب آدم خلقة على صورته ومثاله، ولكن للأسف وقع في فخ إبليس ليصبح هو الرمز بذاته لنسل الخاطيء مع أنه خلق بلا خطية من أجل ذلك مات خارج جنة عدن، فكان لا بد من تدخل المسيح مباشرة ليكون آدم الأخير الذي ينقذ النفوس من براثن الخطية وبين القديم والجديد رسم خيط من الدم وصولا للصليب، وتميز بأن: