الحياة المسيحية

هل روح الله ساكن فيك

بقلم جورج كتنج

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

إن الغرض من هذا الكتاب هو الرد على خمسة أسئلة 1 من هم الذين يسكنهم الروح القدس؟ (2) متى يسكنهم؟ (3) لماذا يسكنهم؟ (4) إلى متى يظل ساكناً فيهم؟ (5) ماذا يعني الامتلاء بالروح القدس؟ فالذين يسكنهم الروح القدس هم الذين يؤمنون بإبن الله ونتيجة هذا الإيمان ينالون عطية السكنى بالروح القدس وذلك لأننا خاصته وكي نتذوق شيئاً من أفراح السماء ويظل ساكناً بالمؤمن ليوم الفداء اما الإمتلاء فيعني أن تتنازل عن كل ما ليس من الروح القدس

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
هل روح الله ساكن فيك؟ 4020
من هم الذين يسكن فيهم الروح القدس؟ 2785
متى ينال المؤمن عطية الروح القدس؟ 3689
ما هو الغرض من سكنى الروح القدس في المؤمن؟ 4360
إلى متى يظل سكنى الروح القدس في المؤمن عندما يتخذه له مسكناً؟ 3510
ماذا يعني الامتلاء بالروح القدس؟ 3927

قرأت لك

ميلاد مجيد وعام سعيد للجميع

"إلى هنا أعاننا الرب" (1صموئيل 7-12). لقد قطعنا إثني عشر شهرا كنا في غضونها والأذرع الأبدية تحملنا، والعناية الإلهية تظللنا، وها نحن في ختام عام 2010 نقول من أعماق القلب "إلى هنا أعاننا الرب". إنه ميلاد المسيح وهو معلّم وأعظم وهو نبي وأعظم وهو نجار وأعظم بل هو إبن الله وهو عمانوئيل أي الله معنا بنفسه.