الحياة المسيحية

هل روح الله ساكن فيك

بقلم جورج كتنج

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

إن الغرض من هذا الكتاب هو الرد على خمسة أسئلة 1 من هم الذين يسكنهم الروح القدس؟ (2) متى يسكنهم؟ (3) لماذا يسكنهم؟ (4) إلى متى يظل ساكناً فيهم؟ (5) ماذا يعني الامتلاء بالروح القدس؟ فالذين يسكنهم الروح القدس هم الذين يؤمنون بإبن الله ونتيجة هذا الإيمان ينالون عطية السكنى بالروح القدس وذلك لأننا خاصته وكي نتذوق شيئاً من أفراح السماء ويظل ساكناً بالمؤمن ليوم الفداء اما الإمتلاء فيعني أن تتنازل عن كل ما ليس من الروح القدس

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
هل روح الله ساكن فيك؟ 4519
من هم الذين يسكن فيهم الروح القدس؟ 3061
متى ينال المؤمن عطية الروح القدس؟ 4060
ما هو الغرض من سكنى الروح القدس في المؤمن؟ 5022
إلى متى يظل سكنى الروح القدس في المؤمن عندما يتخذه له مسكناً؟ 3802
ماذا يعني الامتلاء بالروح القدس؟ 4267

قرأت لك

كلمات موسى الأخيرة

يحتفظ التاريخ بالكلمات الأخيرة لبعض الأشخاص ذوي الشهرة، لأن كلماتهم الأخيرة عادةً تعبر عما كان يشغلهم في حياتهم. والكتاب المقدس يحتفظ لنا بالكلمات الأخيرة لكل من موسى عبد  الرب (تثنية 26:33-29)، ويشوع (يشوع 24)، وداود (2صموئيل 23)، واستفانوس (أعمال 56:7-60) وغيرهم. موضوعنا في هذه المرة هو كلمات موسى الأخيرة لأنها تلخّص لنا أهمّ اختبار في حياته.