الحياة المسيحية

خروج من ثلاث محلات

بقلم ف. و. جرانت

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يشرح عن خروج الله من وسط شعبه بمغادرة مجد الرب لثالث مرة مكانه من وسط شعب اسرائيل وذلك بإنسحاب مجد الرب من وسط المحلة في سنحاريب نتيجة نكس العهد الذي تعاهدوا به معاً امام الله بقولهم:"كل ما تكلم به الرب نفعل "متجاهلين عهدهم ومقسين قلوبهم ولكن الله استأنف مسيرته معهم واعطاهم ناموس الوصايا موجّهاً لهم عن سقوطهم وعجزهم لإتمام قداسة الله.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة: خروج من الثلاث محلات 2372
الخروج الأول: انسحاب مجد الرب من وسط المحلة في حوريب 5558
الخروج الثاني: انسحاب مجد الرب من الهيكل ومن المدينة 5877
الخروج الثالث: تألم الرب يسوع خارج أبواب أورشليم 6971
التوبة والإيمان 6208
المسيح كذبيحة الخطية 8476
معرفة الخلاص الكامل الأبدي 2830
ملخص لما سبق 2082

قرأت لك

إيمان و رجاء ومحبة

"أما الآن فيثبت الإيمان والرجاء والمحبة هذه الثلاثة ولكنّ أعظمهنّ المحبة" (1 كونثوس 13:13). إن الحياة المسيحية تبدأ بالمحبة وتنتهي بالمحبة فصلب المسيح على تلة الجلجثة لهو أكبر برهان عن محبة المسيح لنا وأعطانا نحن أن نؤمن به بالإيمان لكي ننال غفران الخطايا ومن ثم ليكون لنا رجاء في الحياة الأبدية لكيما نحيا معه وجها لوجه حيث هناك ينتهي الإيمان والرجاء لتبقى المحبة وهذه الرحلة مع المسيح لها ثلاث ركائز: