الحياة المسيحية

سور الانفصال

بقلم س. هـ. براون

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يدعونا الى الإنفصال على ضوء كلمة الله التي تحذّر من المساواة وفي ذات الوقت لا ترضى بالإنقسام شارحاً لماذا تمزقت الكنيسة في عمومها إلى 2500 طائفة مختلفة؟ التي هي نتيجة إرادة الإنسان الذاتية والتمرد وعدم خضوعه لكلمة الله ذاكراًالسور الذي بناه نحميا الذي من خلال التأمل به نقتنع بأنه ليس لدينا تفويض من الله أن نُضعف أو نقلل مستوى الانفصال.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 2186
نحميا 2223
الانقسام 2170
الصلاة 3338
أين تقف؟ 2147

قرأت لك

التقدُّم بإيمان قبل زوال العقبات

كان الوقت هو أول الفجر، بحسب رواية لوقا (لوقا 1:24)؛ والظلام باق، بحسب قول يوحنا (يوحنا 1:20)؛ وعند فجر أول الأسبوع، بحسب ما سجله متى (متى 1:28)؛ وباكرا جدا في أول الأسبوع، بحسب ما كتبه مرقس (مرقس 2:16)، عندما توجهت النساء إلى القبر المنحوت في الصخر الذي كان جسد يسوع قد وُضع فيه على استعجال. وكان أقصى ما يُشغل أذهانهن هو: من يدحرج لهن الحجر عن باب القبر؟ (مرقس 3:16).