بدع وهرطقات

يسوع هو يهوه

بقلم س. هـ. براون

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

إن الغرض من هذا الكتاب هو مواجهة الأخطاء الرهيبة التي تنشرها البدعة المسماة "شهود يهوه"وهي ذات هرطقة أريوس التي تناولها مجمع نيقية عام 325م واستطاع أثناسيوس بمعونة إلهية أن يواجه هذه القوى الإبليسية في تطاولها على شخص ربنا وفي حربها ضده فهي الآريوسية الحديثة بشكل تعليمي عصري وهي تسعى جاهدة أن تقوِض أساسيات التعليم المسيحي وهو لاهوت ربنا يسوع مبرهنا الوهة المسيح من خلال القابه المجيدة و من خلال المقارنات بأن يهوه في العهد القديم هو يسوع في العهد الجديد.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 3213
يهوه - يسوع الخالق 6532
يهوه - يسوع كما جاء في اشعياء 6 ويوحنا 12 3529
يهوه - يسوع كما يقدمه يوحنا المعمدان 3473
يهوه - يسوع حجر صدمة 3888
يهوه - يسوع "الصخرة" 3786
يهوه - يسوع "الراعي" 4102
يهوه - يسوع معطي الناموس 3592
يهوه - يسوع والسبت 3597
يهوه - يسوع يُطعم شعبه 3190

قرأت لك

يدان مشوّهتان وجميلتان

سألت البنت الصغيرة أمها: " لماذا يداك مشوّهتان؟، فأنا أحب كل شيء فيك، يا أمي، ما عدا هاتين اليدين المحروقتين!" أجابت الأم: " عندما كنتِ طفلة، يا صغيرتي، شبّت النيران في المنزل ، وهممت لأطفيء بيدي اللهيب الذي اشتعل في ثيابك. وان هذه الحروقات هي أثر ذلك الحادث ". اندهشت البنت الصغيرة وضمّت اليدين المشوّهتين الى صدرها وأخذت تقبّلهما بحرارة والدموع في عينيها وقالت: " ماما، ما أجمل يديك!، أكثر شيء أحبّه فيك هو يداك اللتَان أنقدتاني" .