عقائد

الإنجيل الذي به كرز بولس

بقلم هاملتون سميث

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يوضح إنفراد بولس بكرازته وإعلان الرب له بخصوصية تامة لأمور لم توضّح من قبل رسائل بولس وإعلان الرب له حيث ينفرد بذكر عدة أمور ومنها : 1-"الجسد الواحد" أي "المسيح وكنيسته",2-التبرير باللإيمان 3-التذكير بموت الرب من خلال فريضة كسر الخبز,4-حقيقة "الاختطاف",5-الحضور عند الرب فور الغياب عن الجسد,6-القيامة بأجساد ممجدة.موضحاً ومؤكداً بأنها إعلان بمصادر الروح القدس.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 2011
إنجيل بولس 5582
الروح مصدر التعليم 2351
تعليم بولس 2772

قرأت لك

الأسد الخارج من سبط يهوذا!!!

"..هوذا قد غلب الأسد الذي من سبط يهوذا أصل داود ليفتح السفر ويفكّ ختومه السبعة" (رؤيا يوحنا 5:5). إذا نظرت للأسد في الغابة تعرف أنه الملك من قوته وجبروته وهيبته فهو صاحب السلطان المطلق على الجميع والقادر أن يحرّك الأمور كما يشاء، ولكن الأسد الحقيقي الخارج من سبط يهوذا له صفات أسمى وأرقى وأعظم فهو القوّي المتواضع صاحب الهيبة والحكمة وبجبروته يرحم ويحب فهو: