عقائد

الإنجيل الذي به كرز بولس

بقلم هاملتون سميث

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يوضح إنفراد بولس بكرازته وإعلان الرب له بخصوصية تامة لأمور لم توضّح من قبل رسائل بولس وإعلان الرب له حيث ينفرد بذكر عدة أمور ومنها : 1-"الجسد الواحد" أي "المسيح وكنيسته",2-التبرير باللإيمان 3-التذكير بموت الرب من خلال فريضة كسر الخبز,4-حقيقة "الاختطاف",5-الحضور عند الرب فور الغياب عن الجسد,6-القيامة بأجساد ممجدة.موضحاً ومؤكداً بأنها إعلان بمصادر الروح القدس.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 1829
إنجيل بولس 4993
الروح مصدر التعليم 2146
تعليم بولس 2497

قرأت لك

طيور لا تطير

"وأما منتظروا الرب فيجدّدون قوّة يرفعون أجنحة كالنسور. يركضون ولا يتعبون يمشون ولا يعيون" (أشعياء 31:40). مع أن أول شيء يفكر فيه الناس لدى سماع كلمة طائر هو أنه يطير في الجو إلا انهم سيتفاجأون لمعرفة أن عددا كبيرا من الطيور لا تطير، وهناك النوع الآخر من الطيور الذي يحلق بجناحيه عاليا فوق الجبال والبحار دون ملل أو تعب، والله يريد منا أن نكون: