عقائد

المساكن التي أقام بها بولس

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يوضّح ويشرح عن الأماكن التي سكن بها بولس وأهمية البشارة في كل مرحلة ومكان سكن به بولس ففي سفر الأعمال نجد عشرة منازل أقام فيها بولس والبيت الأول الذي أقام به بعد إيمانه كان :1-بيت يهوذا حيث قبل الدعوة للشركة مع القديسين.2-بيت ليديا حيث نرى الله يسيطر على كل شيئ كي تحلّ البركة ,3-بيت سجان فيليبي وإيمان جميع من في البيت,4-بيت ياسون حيث واجه لأول مرة تصادم مع اليهودي والأممي,5-بيت أكيلا وبريسكيلا,6-بيت يوستس,7-فيلبس المبشر,8- مناسون,9-بيت بوبليوس رئيس جزيرة مليطة وإقامته في بيته ثلاثة أيام,10-البيت الذي استأجره بولس في آخر سنتين من خدمته وهو صورة مصغرة للكنيسة في الأيام الأخيرة معطياً الكاتب من خلال كل منزل ذكره لمحة مصغّرة عن بيوت المؤمنين وواجبات هذه البيوت.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 2016
يهوذا - ليديا 2800
سجان فيلبي - ياسون 4354
أكيلا وبريسكيلا - يوستس 3939
فيلبس المبشر - مناسون 4561
بوبليوس رئيس هذا الموضع 2237

قرأت لك

ماذا قصد يسوع بالخطيّة ضد الروّح القدس؟

هذا الأمر يحيّر الكثيرين، فإن خطية التجديف على الروح القدس، أو الخطية التي لا تغفر التي قصدها المسيح في الكتاب المقدس هي: 1- أن ينسب ما للروّح القدس بأنه عمل الشّيطان: هذه كانت خطية الفريسيّين الذين قالوا أنّ يسوع عمل عجائبه بقوّة الشيّطان، بينما هو كان يقوم بها بقوّة الروح القدس. شجب يسوع هذه الخطية ودعاها تجديفا".