عقائد

المساكن التي أقام بها بولس

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يوضّح ويشرح عن الأماكن التي سكن بها بولس وأهمية البشارة في كل مرحلة ومكان سكن به بولس ففي سفر الأعمال نجد عشرة منازل أقام فيها بولس والبيت الأول الذي أقام به بعد إيمانه كان :1-بيت يهوذا حيث قبل الدعوة للشركة مع القديسين.2-بيت ليديا حيث نرى الله يسيطر على كل شيئ كي تحلّ البركة ,3-بيت سجان فيليبي وإيمان جميع من في البيت,4-بيت ياسون حيث واجه لأول مرة تصادم مع اليهودي والأممي,5-بيت أكيلا وبريسكيلا,6-بيت يوستس,7-فيلبس المبشر,8- مناسون,9-بيت بوبليوس رئيس جزيرة مليطة وإقامته في بيته ثلاثة أيام,10-البيت الذي استأجره بولس في آخر سنتين من خدمته وهو صورة مصغرة للكنيسة في الأيام الأخيرة معطياً الكاتب من خلال كل منزل ذكره لمحة مصغّرة عن بيوت المؤمنين وواجبات هذه البيوت.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 1963
يهوذا - ليديا 2689
سجان فيلبي - ياسون 4242
أكيلا وبريسكيلا - يوستس 3881
فيلبس المبشر - مناسون 4457
بوبليوس رئيس هذا الموضع 2184

قرأت لك

التبشير الفردي

"لأنه إن كنت أبشر فليس لي فخر إذ الضرورة موضوعة عليّ. فويل لي إن كنت لا أبشر"  (1 كورنثوس 16:9). إن مهمة تقديم رسالة الخلاص والغفران للعالم الخاطىء هي مأمورية وإرسالية أعطيت مباشرة من لدن الله الجالس على العرش لكيما تدخل نعمة المسيح إلى القلوب وتجعلها منسحقة ونقية وتائبة، فالله يريد أن يعطي الغفران للجميع لهذا أعطى الوكالة للّحم والدم بهذه المهمة. فللعمل التبشيري الفردي إيجابيات رائعة منها: