دروس

تأمل في الكتاب

وليم مكدونلد

دراسة شاملة حول أسفار الكتاب المقدس

ملخّص الكتاب

كتاب مخصص لكل من يرغب بالإطلاع على الكلمة المقدسة ولديه رغبة صادقة في درسها و لكنه قد يُصاب بوهن العزيمة والفشل بسبب حجم الكتاب المقدس هنا يقدم الكاتب ملخَّص عام للكتاب المقدس لذلك كانت المحاولة في هذا السفر تقديم تقسيم موجز لمحتويات كلمة الله مقدمها بطريقة مترابطة في وضعها المناسب مع شرح عن أهميتها في ذلك الوقت بالذات حيث يتضح للقارئ أن هذا الكتاب يتناول فقط ما يمكن أن يسمَّى الخطوط الرئيسية الكبرى من الكتاب المقدس ذاكرا نبوات العهد القديم إبتداءَ من سفر التكوين بمجيء المخلص وصولا الى تتميمها جميعا بالمسيح يسوع.

أخذت بإذن رسمي من معهد عمواس للكتاب المقدس

لدراسة هذه الكتب وغيرها، والحصول على شهادة من معهد عمواس يمكنك الدخول إلى موقعهم التالي: www.bible-gate.net

جميع الحقوق محفوظة لمعهد عمواس للكتاب المقدس ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من معهد عمواس للكتاب المقدس. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

العنوان الزيارات
مقدمة 3020
الدرس الأول 6922
الدرس الثاني 3220
الدرس الثالث 3023
الدرس الرابع 3319
الدرس الخامس 2836
الدرس السادس 2585
الدرس السابع 3899
الدرس الثامن 2472
الدرس التاسع 2614

قرأت لك

الصداقة

إن العلاقات الإنسانية والإجتماعية بين البشر، نابعة من قلب الله لأنها توطد التواصل الفكري، وتمتّن الأحاسيس الرائعة بين الناس، والصداقة هي من أنبل الأمور المحفورة على صخرة العلاقات،