الحياة المسيحية

شيء واحد

بقلم هاملتون سميث

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يشرح عن حاجة الإنسان القصوى والتي يجب ان يتميز بها ويطلبها بحرارة الا وهي الشيء الواحد الذي يفسره الكاتب من خلال ثلاثة شواهد من كلمة الله ذات اتجاهات متنوعة اولهم الشاب الغني الذي نقصه القلب المكرس للمسيح والثاني نجده في مارتا ومريم الخادمتان للرب ولكن مارتا كان ينقصها الشيء نفسه الذي نقص الشاب الغني رابطاً الشاهد الثالث بحياة بولس المكرس قلباً وقالباً للشيء الواحد وهو النصيب الصالح.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 2277
يعوزك شيء واحد 5680
الحاجة إلى واحد 6212
أفعل شيئاً واحداً 2924

قرأت لك

سنين طويلة مضت

سنة بعد سنة عبرت من العمر، نتذكر فيها محطات وأحداث مهمة مرّت في أيام غربتنا على هذه الأرض، من خلالها تعود بنا الذاكرة إلى كل لمسات الله وعنايته في كل تفاصيل حياتنا، ماذا نعد وماذا نتذكر فهي كثيرة ومتواصلة، "أردد هذا في قلبي. من أجل ذلك أرجو، إنه من إحسانات الرب أننا لم نفن. لأن مراحمه لا تزول، هي جديدة في كل صباح. كثيرة أمانتك" (مراثي إرميا 21:3).