الحياة المسيحية

شيء واحد

بقلم هاملتون سميث

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يشرح عن حاجة الإنسان القصوى والتي يجب ان يتميز بها ويطلبها بحرارة الا وهي الشيء الواحد الذي يفسره الكاتب من خلال ثلاثة شواهد من كلمة الله ذات اتجاهات متنوعة اولهم الشاب الغني الذي نقصه القلب المكرس للمسيح والثاني نجده في مارتا ومريم الخادمتان للرب ولكن مارتا كان ينقصها الشيء نفسه الذي نقص الشاب الغني رابطاً الشاهد الثالث بحياة بولس المكرس قلباً وقالباً للشيء الواحد وهو النصيب الصالح.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 2112
يعوزك شيء واحد 5023
الحاجة إلى واحد 5700
أفعل شيئاً واحداً 2745

قرأت لك

انتبه من السم القاتل!!!

"ولكن شكرا لله الذّي يعطينا الغلبة بربنا يسوع المسيح" (1 كونثوس 57:15).  إن الخطية هي عمل خطير وقتّال مهما كان مصدرها وشكلها ونوعها. يتهاون الناس في فهم موضوع الخطيّة ويقللون من شأنها. فالكتاب المقدس يقدّم لنا أنواع من الخطية بشكلها الخارجي ولكن مضمونها هو سما واحد يخرج من فم الحية القديمة لتوقع بالفريسة، فهناك خطايا الجهل وخطايا الضلال، وخطايا العصيان،