الحياة المسيحية

الإنفصال

جوردن هاي هو

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يوضّح كيفية الإنفصال ابتداءً من سفر التكوين "وفصل الله بين النور والظلمة" إذاً من البدء وبالخلق لا يتلاقيان النور مع الظلمة بل إنفصال حق. والانفصال يبدأ عندما يخلص المرء من خطاياه لأن الله يفصل المؤمن عن العالم الذي هو تحت الدينونة وهذا عمل الهي في قلب المؤمن محّب لطاعة السيّد كما يتطرأ الى موضوع انفصال المؤمن الخاطئ عن الشركة في مائدة الرب مع إخوته المؤمنين بدافع التوبة لأن الأمانه للمسيح تأتي اولاً ولا يجب اندماج الحق بالباطل.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

العنوان الزيارات
مقدمة 2321
الانفصال في الكتاب المقدس 3650
الانفصال عن غير المؤمنين 5205
الانفصال عن المؤمنين 2882

قرأت لك

من القلب نرنّم لك

"حسن هو الحمد للرب والترنم لاسمك أيها العليّ. أن يخبر برحمتك في الغداة وأمانتك كل ليلة" (مزمور 1:92). ما أجمل أن نستيقظ في الصباح لنبدأ بالترنم والتسبيح من داخل قلب مفعم بالشكر للمسيح الذي يعتني بنا، فهو جالس على العرش ينظر ومستعد في كل لحظة لتقديم الحماية والعون في لحظة نكون فيها منهكي القوّة، فنفتح أفواهنا وتبدأ حناجرنا بالترنم والتسبيح، في ثلاث إتجاهات: