الحياة المسيحية

الطبيعتان في المؤمن

بقلم جوردن هاي هو

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

الهدف من هذا الكتاب تهدئة النفوس القلقة وفائدتها بخصوص خلاصها المجاني منتظرين فداء الجسد الذي لا يزال يحمل الطبيعه القديمة التي نسيها وتركها الله منذ زمن طويل وإن تركها المؤمن سيكون شخصاً سعيداً إن سمح لروح الله أن يعمل من خلال الإنسان الجديد ليشغله بالمسيح فسيتحرر على الرغم من وجود الطبيعة القديمة التي لا يسكنها شيء صالح.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 2317
الولادة من فوق 4476
الطبيعتان في المؤمن 4286
طريق الله للخلاص من الخطيئة 2805

قرأت لك

شيوخ الكنيسة – القيادة الروحية في الكنيسة

إن الكنيسة العامة هي جسد المسيح وتشمل كل المؤمنين الحقيقيين أولاد الله من كل مكان وزمان. وقد وعد الرب أن قوات الجحيم لن تقوى على تحطيمها أو مسّها، فالرب هو ضمانها وكفيلها. أما الكنيسة المحلية فيمكن أن يكون فيها أيضا أعضاء ليسوا أولاد حقيقيين لله، وهي تحت مسؤولية الانسان، فنجاحها وفشلها، ثباتها أو زوالها، قوتها أو ضعفها تتعلق بالانسان وبأمانة القيادة المحلية للكنيسة.