الحياة المسيحية

الطبيعتان في المؤمن

بقلم جوردن هاي هو

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

الهدف من هذا الكتاب تهدئة النفوس القلقة وفائدتها بخصوص خلاصها المجاني منتظرين فداء الجسد الذي لا يزال يحمل الطبيعه القديمة التي نسيها وتركها الله منذ زمن طويل وإن تركها المؤمن سيكون شخصاً سعيداً إن سمح لروح الله أن يعمل من خلال الإنسان الجديد ليشغله بالمسيح فسيتحرر على الرغم من وجود الطبيعة القديمة التي لا يسكنها شيء صالح.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 2156
الولادة من فوق 4116
الطبيعتان في المؤمن 3839
طريق الله للخلاص من الخطيئة 2654

قرأت لك

أعظم كنز

كان فلاح فقير يملك قطعة أرض صخرية، وبصعوبة استطاع أن يعول أسرته لعدم انتاجها غلّة وافرة. مات هذا الفلاح وترك المزرعة لأبنه. وبعد التنقيب، وجد ابنه فيها ثروة عظيمة. فالوالد كان يملك نفس القطعة من الأرض لكنه عاش ومات فقيراً، اما الابن فقد حصل منها على ثروة طائلة. هكذا كلمة الله منجم ذهب لمن ينقب فيها، لكنها عديمة القيمة للذين لا يفتشون فيها ويتلذذون بها، فيظلّون في فقرهم الروحي.