الحياة المسيحية

أمجاد جبل التجلي

بقلم هاملتون سميث

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

يتميز هذا الكتاب بأنه يمتع القارئ بأمجاد جبل التجلي حيث نجد أنفسنا في شركة مع المسيح وسط الأمور السماوية لنتعلم أسرار قلب الآب حيث نضع الإنسان جانباً وعالمه الصغير ولنَسع بالروح أن نتنسم جو الجبل المقدس ,لافتاً الأنظار الى ضرورة الصلاة التي نبهنا لها الرب عند صعوده للجبل قبل حدث التجلي إذ إنّ كل ثقل المجد الأبدي مقدّم لإنسان يصلي ,ذاكراً علاقة القديسين المقدسة والسعيدة في المجد التي تجلّت بلقاء موسى وإيليا في سحابة المجد.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
شركاء مع المسيح 2550
الإنسان المصلي 2617
مقيمين في المجد 3268
السحابة 2743
النصيب اليومي 2391
ضعفنا إزاء قوته 2351
كبرياء الجسد 2454
الأنانية الشخصية 3729
التحزب 3121
تعظيم الذات 3414

قرأت لك

كلمات موسى الأخيرة

يحتفظ التاريخ بالكلمات الأخيرة لبعض الأشخاص ذوي الشهرة، لأن كلماتهم الأخيرة عادةً تعبر عما كان يشغلهم في حياتهم. والكتاب المقدس يحتفظ لنا بالكلمات الأخيرة لكل من موسى عبد  الرب (تثنية 26:33-29)، ويشوع (يشوع 24)، وداود (2صموئيل 23)، واستفانوس (أعمال 56:7-60) وغيرهم. موضوعنا في هذه المرة هو كلمات موسى الأخيرة لأنها تلخّص لنا أهمّ اختبار في حياته.