عقائد

شفاعة المسيح

قدرة المسيح وعمله الكامل

تشارلز ماكنتوش

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يركّّز على موضوع قدرة المسيح في الخلاص للتمام لكل من يؤمن على اساس شفاعته وضمان خلاصه الأبدي ذاكرا الآيات التي تؤكدعمله الكفاري الكامل فوق الصليب مفسراً بالتدقيق عن المعنى السامي للعبارتين "خلاص ويُخلِّص" فهي تشمل الماضي والحاضر والمستقبل مقدماً من خلالها أهم نقطة في الكتاب وهي الاقتراب إلى الله بالمسيح وذلك بالتسليم الكامل لمشيئته وربوبيته بنعمة سيادته على الحياة.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

العنوان الزيارات
مقدمة: شفاعة المسيح 4207
أولاً: قدرة المسيح 3383
ثانياً: عمل المسيح الكامل 3632
ثالثاً: ضمانة المسيح 3191
رابعاً: الاقتراب إلى الله بالمسيح 4652

قرأت لك

شيوخ الكنيسة – القيادة الروحية في الكنيسة

إن الكنيسة العامة هي جسد المسيح وتشمل كل المؤمنين الحقيقيين أولاد الله من كل مكان وزمان. وقد وعد الرب أن قوات الجحيم لن تقوى على تحطيمها أو مسّها، فالرب هو ضمانها وكفيلها. أما الكنيسة المحلية فيمكن أن يكون فيها أيضا أعضاء ليسوا أولاد حقيقيين لله، وهي تحت مسؤولية الانسان، فنجاحها وفشلها، ثباتها أو زوالها، قوتها أو ضعفها تتعلق بالانسان وبأمانة القيادة المحلية للكنيسة.