عقائد

ناسوت بلا خطية

ملء اللاهوت، المسيح لا يمكن أن يخطئ

ج. هـ. هلي هو

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يتمحورحول الموضوع الهام عن جسم بشرية الرب يسوع المسيح الذي بلا خطية مسلطاً الضوء على الوهيته الكاملة في ناسوته مستنكر بكل شدة الفكر الذي فسره البعض بأن المسيح كان يمكن أن يخطئ بل موضحاً أن الرب يسوع كإنسان كامل كان يشعر كل الشعور بما يشعر به إنسان بار في هذا العالم الشرير وهو نفسه كان بلا خطية لقد شعر بالجوع وبالعطش وبالتعب وبالتغييرات ومع ذلك كان في كمال القداسة الداخلية.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

العنوان الزيارات
ملء اللاهوت 4898
المسيح كان لا يمكن أن يخطئ 4222
تجربة الرب يسوع 3653

قرأت لك

الله في الوسط

"ها أنا ناظر أربعة رجال محلولين يتمشّون في وسط النار وما بهم ضرر ومنظر الرابع شبيه بابن الآلهة" (دانيال 25: 3). إنه الملك نبوخذنصّر الذي جعل نفسه جبارا وعظيما، وكان يأمر الجميع بالسجود لتمثال الذهب الذي صنعه بطاعته وعبادته فهو الرئيس والملك الذي يملك على نفوس الجميع كما كان يظن. وفي تلك الحقبة كان دانيال وأصدقائه الثلاثة شدرخ وميشخ وعبد نغو يعيشون تحت سلطة هذا الملك.