أسئلة وأجوبة

أجوبة الله على أسئلة الإنسان

وليم ماكدونالد

هذا الكتاب هو مجموعة أجوبة لعدد من الأسئلة الحياتية والروحية الهامة لكل المسيحيين حول مختلف المواضيع

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

يتناول هذا الكتاب موضوعا مهما حول تساؤلات الإنسان الباحث عن الحق وما يمكن ان يفعله كي يخلص مقدما الكاتب اجوبة من كلمة الله تدل على ان الله بذاته يجاوب الإنسان الخاطئ وكيفية نواله الخلاص بالتشديد على ضرورة الثقة بكلمة الله اولا ومصداقيتها وثانيا بالتوضيح بأن الإيمان يجب الاّ يقتصر على وجود الله فقط لأن الشياطين يؤمنون ويقشعرون بل الإيمان بالمسيح يسوع رباً ومخلصاً وبعمله الفدائي الكامل على الصليب معطيا تأكيدا على الخلاص والقيامة من الأموات مع الأبرار مشجعاّ على الخضوع التام للمسيح لأنه مستحق تسليم الحياة بكاملها حيث يصبح لدى المؤمن طبيعة جديدة يأخذها عند تجديده يدعوها الكتاب "الطبيعة الإلهية".

أخذت بإذن رسمي من معهد عمواس للكتاب المقدس

لدراسة هذه الكتب وغيرها، والحصول على شهادة من معهد عمواس يمكنك الدخول إلى موقعهم التالي: www.emmaus-bible-ministry.org

جميع الحقوق محفوظة لمعهد عمواس للكتاب المقدس ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من معهد عمواس للكتاب المقدس. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

العنوان الزيارات
الخطيــة 4565
الحـاجة إلـى الخـلاص 3739
عمـل المسـيح 3740
طريـق الخـلاص 5240
صعـوبات عـامة 3639
العـلاقة والشـركة 3572
كيـف نعـرف ونتأكـد؟ 3682
القداســة 7971
المـركز والحـالة 3271
مـاذا بعـد الخلاص؟ 3454

قرأت لك

في ملء الزمان

"ولكن لمّا جاء ملء الزمان أرسل الله ابنه مولودا من إمرأة مولودا تحت الناموس، ليفتدي الذين تحت الناموس لننال التبني" (غلاطية 4:4و5). الله حضّر كل شيء إقتصاديا وجغرافيا والأهم من ذلك روحيا. الإمبراطورية الرومانية بثقافتها الممزوجة باليونانية كانت منتشرة بقوّة، فمن الناحية الجغرافية كان الوقت الأفضل لميلاد المسيح. واليهود يرممون الهيكل بعد أن دمّر ونجس، فتاريخيا أيضا كان الوقت الأنسب لميلاد يسوع.