الحياة المسيحية

يوناثان

بقلم تشارلس ستانلي

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يركّّز على حياة يوناثان في (1 صموئيل 18) الذي يشرح عن نقطة التحول في حياة يوناثان من رجل جبار في مخماس الى الصديق المحب المتجدد مع داوود مطابقاًومشابهاً حياته وإختباراته مع تجديد بولس بعد 10 قرون شارحاً عن شخصية يوناثان بعد معرفته بداوود معطياً ايضاً تشبيهاً رائعا لمبادرة داوود ومراحل علاقته بيوناثان بعلاقتنا بالرب يسوع المبادر لمحبتنا وخلاصنا.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 2216
نقطة التحول 2498
التجرّد 3886
الخلاص العظيم 2185
امتحان الإيمان 3293
أين أنت؟ 2094

قرأت لك

هل اسمك مكتوب في سفر الحياة؟

بادي، فتى صغير يسكن في أسكتلندا يموت من السرطان ورغبته الأخيرة ان يُكتب اسمه في كتاب "جينس" العالمي للأرقام القياسية كمَن حصل على أكبر عدد ممكن من الرسائل في حياته. فكتب في صحيفة يومية "يمكنكم ان تدخلوا السرور الى قلب فتى يموت بالسرطان، الرجاء أكتبوا له". كتب أحد المؤمنين له: عزيزي بادي، قرأت المقال وفهمت رغبتك وأردت ان أدخل أعظم سرور الى قلبك وأود ان تقبل الرب يسوع مخلّصاً لك فتحصل على الحياة الأبدية ويُكتب أسمك في كتاب أكثر أهمية "كتاب الحياة الأبدية". "أفرحوا لأن أسماءكم مكتوبة في سفر الحياة"