الحياة المسيحية

يوناثان

بقلم تشارلس ستانلي

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يركّّز على حياة يوناثان في (1 صموئيل 18) الذي يشرح عن نقطة التحول في حياة يوناثان من رجل جبار في مخماس الى الصديق المحب المتجدد مع داوود مطابقاًومشابهاً حياته وإختباراته مع تجديد بولس بعد 10 قرون شارحاً عن شخصية يوناثان بعد معرفته بداوود معطياً ايضاً تشبيهاً رائعا لمبادرة داوود ومراحل علاقته بيوناثان بعلاقتنا بالرب يسوع المبادر لمحبتنا وخلاصنا.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 2146
نقطة التحول 2423
التجرّد 3733
الخلاص العظيم 2104
امتحان الإيمان 3150
أين أنت؟ 2011

قرأت لك

مَن المؤلف !؟

سخر أحد الملحدين من الدكتور بسبب مسكه بالكتاب المقدس وقال له: "كل الأناجيل التي وقعت عيني عليها، لم أجد عليها اسم مؤلفها، فكيف تثق بكتاب لا يضع مؤلفه اسمه عليه!؟". فأجاب الدكتور:" قل لي، من فضلك، مَن كتب جدول الضرب؟" فقال الملحد : "لا أعلم". فقال له الدكتور: " أترضى ان تحفظ أرقاماً، وتستعملها طول حياتك في جميع أشغالك وتعتمد عليها في كل أمورك المالية وأنت لا تعرف مؤلّفها!" فقال الملحد: "ولكن جدول الضرب نافع، وقد أثبتت الأيام صحته". فقال الدكتور: "وهكذا انجيلنا نافع وقد أثبتت السنون صحته!".