الحياة المسيحية

المسيحي الكامل

بقلم إدوارد دينيت

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يشرح بمضمونه عن حياة الإنسان السماوي على الأرض أو بتعبير آخر الحالة التي يجب أن يكون عليها كل مسيحي في الحياة مشدّداًعلى ضرورة التركيز قي فكر المسيح فيُضمنّها في كلمة واحدة وهي الطاعة اولاً ثم إنتظار لقائه والعيش بخطى الرب الحليمة والتي تدعو للسلام ,موجّهاً ابصارنا الى أمكنة عالية يدعونا الرب للصعود إليها.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
حياة الإنسان السماوي على الأرض 3293
المسيح في حياة الرسول بولس 3453
أسلوب بولس 2408
ما يتطلبه فكر المسيح منا 2665
أمثلة عن فكر المسيح 6325
قوة ظهور المسيح 2573
الربح والخسارة 2952
التشبّه بالمسيح 2511
الأمل في السماء 2503
مسعى بولس الرسول 2260

قرأت لك

شمس البر

"وتغيرت هيئته قداّمهم وأضاء وجهه كالشمس وصارت هيئته بيضاء كالنور" (متى 2:17). صعد بطرس ويعقوب ويوحنا مع المسيح إلى جبل عال منفردين، المكان مليئ بالهدوء والرهبة، والهواء العليل والنسيم الخفيف الناعم يدخل إلى داخل القلوب من دون إذن من أحد، وفي تلك اللحظات الحميمة تغيرت هيئة المسيح وأصبح وجهه كالشمس، كيف لا وهو شمس البر فمنه يخرج نور الحق لكي يخرق القلوب الخاطئة فيحطم أصل الخطية، كيف لا وهو الذي جعل الشمس تقف بنورها الباهر لكي تضيء للجميع، كيف لا وهو رئيس الحياة ونبع كل الخيرات.