الحياة المسيحية

قوة وسلطان الوحي المقدس

مصوران في حياة يوشيا

تشارلز ماكنتوش

إضغط لتنزيل الكتاب

ملخّص الكتاب

كتاب يرينا اهمية قوة الوحي المقدس وسلطانه على النفس في حالة قبوله والخضوع له بكل القلب فهو كلام الله المسجل معلناً فيه افكاره كتابةً بالروح القدس موجهاً نداءه مباشرة إلى ضمير الإنسان وقلبه ذاكراً ومدققاً في حياة يوشيا بكاملها للتعليم والإنذار وقد دونه الروح لا للتشهير بل للتعليم لأن الله دائماً يرينا تاريخ كل رجل من أوله إلى آخره ويرينا أعماله الصالحة والطالحة فيخبرنا عن تقوى يوشيا أولاً ثم عن عناده ثانياً,مشجعاً أن يعود المسيحيون إلى الكتاب المقدس لتصحيح مسارهم التعليمي والأدبي وهذه هي المسئولية الملقاة علىينا جميعاً كمسيحيين فلا يلزمنا أن ننشغل بأنفسنا وبمذهبنا بل بمجد الرب وحده وأعواز قطيع المسيح.

أخذت بإذن رسمي من صفحة بيت الله. جميع الحقوق محفوظة لمكتبة الأخوة ولا يجوز إعادة نشر أو طباعة إي من الكتب أو المقالات بأي طريقة طباعية أو إليكترونية أو وضعها على الإنترنت إلا بإذن خاص ومكتوب من الأخوة وصفحة بيت الله. يمكنك أن تحتفظ بالكتب أو المقالات للاستخدام الشخصي  فقط وليس بهدف بيعها أو المتاجرة بها بأي طريقة كانت ومهما كانت الأسباب.

© كل الحقوق محفوظة
منشورات بيت عنيا
العنوان الزيارات
مقدمة 2529
تمهيد لا بد منه.. 4332
الفصل الأول: يوشيا يحفظ شريعة الله 4397
الفصل الثاني: كلمة الله في عظمتها وقوتها وسلطانها 4581
الفصل الثالث: مراحل متميزة في حياة يوشيا 8080
الفصل الرابع: انظر إلى الخدمة لكي تتممها..! 2483
الفصل الخامس: حقيقة وحدة الجسد 3107
الفصل السادس: المسئولية المترتبة على وحدة الجسد 2917
الفصل السابع: عمل الفصح ثم نهاية حزينة 2488
هوامش الفصل الأول 4079

قرأت لك

الكلام والقلب

"اِجعلوا الشجرة جيدةً وثمرها جيداً، أو اجعلوا الشجرة رديَّةً وثمرها رديَّاً، لأن من الثمر تُعرف الشجرةُ. يا أولاد الأفاعي! كيف تقدرون أن  تتكلموا بالصالحات وأنتم أشرار؟ فإنه من فضلة القلب يتكلم الفم.